مرحبا الأصدقاء

اليوم أريد أن أتحدث إليكم عن الألعاب والصحة. كل واحد منا ، إذا كانوا يطلبون منا ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لنا في الحياة ، قبلت أن الصحة . هذه الأولوية هو أيضا أكثر الناس ساخرة. وقد يقول البعض المال والنساء ولكن سيكون كذبة ، انها الأكثر أهمية بالنسبة لنا جميعا تكتمل الصحة بدون الصحة ليس لدينا شيء . وحتى الآن سأقول لكم كيف يمكن للمرء تحسين الصحة من خلال الألعاب.
أولا وقبل كل التفكير لك أن تعرف أن أملك العاب7 و أنا لست الهدف تماما. أنا أحب الألعاب. الألعاب هي حياتي . ولكن من المهم أن نتذكر أن لا أحد حقا الهدف . الموضوعية هي شيء موجود حقا المستوى الفلسفي . اذا سألتني أنا الهدف نسبيا.
في أي حال ، أريد أن أقول لكم أن اللعب يمكن أن تجعلك أكثر صحة ل . كيف تسأل. بحيث من المهم جدا أن نفهم أولا ما هو صحي بالنسبة لنا قبل أن نفهم ما هو صحي .

Image
وبالتالي فإن الشمس ليست صحية أن يجعل السرطان. الأوكسجين ليست صحية لأنها مسرطنة والحياة نفسها في الأساس نحن تقصير الإعداد الحياة. وجهة نظري هي أن كنت تعيش أكثر وكلما كنت تقصير حياتك. ألعبي بألعاب فلاش انها في الواقع ليست أفضل طريقة للعيش. كنت لا بذل مزيد من الجهد في التنفس فإنك في الواقع أقل من ذلك. أنت أقل الشمس حتى لا يكون هناك فرصة أقل من سرطان الجلد. عموما كلما لعب مباريات أكثر سوف تكون أقل عرضة للمخاطر الصحية و بالتالي فإننا تحسين الصحة.
من الأصدقاء واللعب و ديك الصحة