هل سبق لك أن فكرت في جوهر الألوان. لا أستطيع أن أفهم القصة كلها وأهمية اللون. نفكر في ذلك ل حيوانات الليلة الثانية لا ترى الألوان التي ترى سوى الأبيض والأسود حتى أن الخفافيش لا يمكن رؤية الألوان هي مجرد سماع أصوات . ماذا عن الأسماك. حتى أنهم لا يرون الألوان الأخرى من الأزرق والأخضر أقل من 10 مترا. فلماذا لا نرى الألوان. لماذا هو جيد إلا أنه لطيف جدا. أعتقد أن السبب في ذلك هو أنه من أجل أن يكون متعة لطيفة و . أنا متأكد من انها السبب الحقيقي هناك ليست مهتمة أو قيمة تطورية هامة بقاء كل شيء أن يكون أكثر متعة و جمالا. هناك نكتة أن يذهب مثل هذا : لماذا لا شيء أعتقد أن ما كنا ننظر أحمق إذا لم يكن لدينا شيء. على الرغم من أنه لم يكن سوى مزحة، أعتقد أن هناك اهتماما عميقا جدا. الناس ليست كافية القيم والجماليات في تصميم الأحياء. يفكرون فعالية و الحاجة ، لكنهم لا يعرفون أنه في بعض الأحيان انها أهم الأمور ونحن أكثر الأشياء التي تبدو غير ضرورية. صحيح، البقاء للأقوى ، ولكن أيضا جيدة قيد الحياة و الذي يبقى له . الحيوان مع نزعة الانتحار لا يكتب لها البقاء طويلا .
دخول بخصوص الألعاب كما هي شيء جيد من هذا القبيل. أنا لا أعتقد أننا يجب أن تلعب مباريات تحميلها أكثر ذكاء مما كنت تفعل، على الرغم من أنه لن يضر ، ولكن لا تأخذ أخف ألعاب سخيفة هي أيضا جيدة ومهمة لجميع أنواع الطرق أن الناس لا تعطيهم الاهتمام. أعتقد مباريات اليوم تعطينا نوع من نظرة جمالية ممتازة في عالمنا. أنها تبالغ والإبداعية ، وذلك على الرغم من انها ليست حقيقية ، على الرغم من أنه ليس من عمل فني ، لكنه يجعلك تشعر جيدة و أنا لا أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحصل هذه الفئة.
 أعتقد يحتاج عالمنا إلى أن تأخذ في الاعتبار انه لم يكن يعرف كل شيء انه يحتاج الى النزول الى قاعدة من الأشياء لمعرفة ما هو مهم و جيد حقا . وأعتقد أن هذا الشعور قاعدة كل واحد منا. يوم واحد يخبرنا أن تناول منتجات الألبان هو يوم جيد بعد أن كان سيئا . يوم واحد يقولون لنا انها جيدة يوم أحد بعد أن كان سيئا . لا أحد لديه الإجابة على الجواب الحقيقي هو ما يجعلك جيد وما هو ليس كذلك. و إذا كنت تفعل الألعاب لعب مباريات جيدة .

أبي وأنا