الإنجليزية أو العربية
كلنا نحب كلمة الألعاب، الذي يتذكر طفولته يتذكر يضحك له التورية هي مضحكة و ذكية. ونحن ننمو نستخدمها أقل وأقل، ولكن لا تزال هناك قلة مختارة ما زالت قادرة على تراجع الجمل وجدوا ذكية عبارة الألعاب التنفس. يجب أن أقول أنني متعطشا مروحة من كل هذه الألعاب. غرف في العالم الحديث ونحن جميعا محاصرون اليوم عن طريق التكنولوجيا كل يوم ألعاب الكمبيوتر والدردشة هي التورية الجديدة بالكامل . يبدو وكأنه لعبة الكلمة إلى الظهور . استخدام كلمة ALAB لطيف أو أكثر AL3AB يبين لنا أن نهاية أنا خلقت كل يوم أسمع عن عبارة جديدة في عالم الكمبيوتر .
يقول بعض هذا النمط الجديد تدمير اللغة ، واللغة العربية ونحن جميعا نحب كثيرا. يقولون الجميلة كلمة “ألعاب ” لا ينبغي أبدا أن تحل محلها أي كلمة أخرى وخصوصا ليس في الأحرف الإنجليزية . كشخص وأنا أقدر كثيرا من مستوى اللغة العربية الشعرية و جماليا يجب أن أعترف بأنني لا أوافق. أبقى شيء لغة ديناميكية التغيرات التي يمر بها . اعتبارا من اليوم هناك العديد من التغيرات السريعة ، ولكن الوقت سيكون أفضل اختبار ليقول لنا ما هي الكلمات و ليس ما جميلة. ما سيبقى و سوف تزول يترك فقط للخالق لاتخاذ قرار.
الذين بينكم يحب التورية مثلي و لست خائفا من الكلمات أو العبارات باللغة الإنجليزية ALAB قبعات الكمبيوتر مضحك الأخرى al3a نحن تقفز في كل زاوية هنا مدعو لترسل لي قوائم التورية المفضلة له . سوف يلتقط كل شيء و أنا سوف رفعها إلى الشبكة.
و كما هو الحال دائما الاستمرار في اللعب والمتعة ، والحديث والعيش.

Image