ألعاب الجماعية
alab الكمبيوتر هو في الواقع لعبة الفيديو التي يشغلها جهاز كمبيوتر ، والألعاب المحمولة أو وحدة التحكم مثل بلاي ستيشن مألوفة و معروفة ومحبوبة للغاية، أو وى ، اكس بوكس ​​مايكروسوفت التي لا التسارع جدا وغيرها من لوحات المفاتيح أكثر ، وإعطاء اعب التفاعل مع المزيد من اللاعبين التي يمكن أيضا أن تكون على الانترنت – اللعب ضد شخص آخر ألعاب الإنترنت و تشغيل ضده في نفس اللعبة ، أو اللعب مع الأصدقاء للألعاب سبيل المثال الكمبيوتر في المنزل والاستمتاع ولا أقل.
 هناك العديد من الألعاب على الشبكة الذي يمكن أن تلعبه في الجماعات و أحيانا هناك حتى مجتمعات بأكملها ، فإنه يميز الألعاب بين الأفراد والجماعات في الألعاب الجماعية .
ألعاب على الإنترنت

Image
تطوير وسائل الإعلام في السنوات الأخيرة إنشاء العديد من المواقع حيث يمكنك أن تلعب ألعاب مجانية على الانترنت أو مجانا، ولكن أن يكون الناس مدركين و ننظر ما هو حر و عدد قليل جدا من المواقع التي تسمح بلعب رسوم بسبب أنهم يعرفون كل ما يمكن دفعها عبر الإنترنت يمكن للمرء أيضا العثور حرة ، وربما أقل جودة ولكن لا يزال هناك العديد من الألعاب الحرة، و لعب جيدة كما يتم تقديم الألعاب مجانا .
هناك ألعاب خلق لعبة على الشبكة و ليس فقط يمكن أن تختار للعب دون اتصال بالإنترنت ، وهذه هي لعبة على الانترنت الشبكة وأنها اختلافات صغيرة مثل السفر ، والحرب ، وحتى العمل الظاهرية التي ذكرت في كل مباراة . إسرائيل ، بعد كل شيء ليس هناك التطوير المتعلقة العاب اون لاين الحقيقية ، يمكنك أن ترى عدد قليل جدا من الألعاب التي تم إنشاؤها و تحتسب في أي إعلان عن الطعام ، وما إلى ذلك الشيء النظر من المستغرب جدا أن ارتفاع – صناعة التكنولوجيا و مبلغ هذه العلماء أجهزة الكمبيوتر كبيرة.
مزايا وعيوب العاب اون لاين
 عندما تحول للنظر في الألعاب عبر الإنترنت أكثر شمولا يمكن فهم إيجابيات و سلبيات هذه الجبهة التكنولوجية و تعرض اللاعبين أمام عوامل مختلفة و الخصوصية من خلال مختلف الألعاب .
 الغالبية العظمى من اللاعبين و الشبكة العامة هم من الأطفال غالبا ما يشعر المحمية بشكل مفرط وفهم نتائج المعلومات الشخصية أو وسائل الإعلام في كثير من الأحيان التعرض الدردشات أو بلوق هي جزء مهم من اللعبة . وهناك أيضا تقارير عدد غير قليل من الإدمان على مختلف الألعاب عبر الإنترنت أو اللعب بغض النظر عن اللاعب ، على سبيل المثال حياة افتراضية يجب السيطرة عليه . الأطفال لا نميز دائما بين الواقع و الخيال و اجتاحت عدة ساعات أمام ألعاب الكمبيوتر و لأن البراءة فيما يتعلق سنهم قد تتعرض لها مصالح مختلفة في كثير من الأحيان استغلال هذه الميزة موجودة في نفوسهم . في الواقع هناك عيوب و هناك حاجة للرصد الوالدين من الأطفال الذين يعانون من الوصول إلى جهاز كمبيوتر و العالم الافتراضي ولكنها ليست ما يقرب من فوائد الألعاب عبر الإنترنت ، ويمكن التغلب على آثار الإدمان أو التعرض عدم الكشف عن هويته للغرباء في بعض النواحي مثل : التنبيه ، وإيلاء الاهتمام عندما تبعية والضعف و محاولة ل انتزاع معلومات من الغرباء حول التفاصيل الشخصية الخاصة بك ، وبالطبع يجتمع مع شخص تعرفت عليه من خلال العالم الافتراضي الذي يتطور حقا توسيع فقط على مر السنين.

Advertisements